جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تنظم جولة زيارات للفصائل وسط قطاع غزة

نظمت حركة حماس في المحافظة الوسطى لقطاع غزة جولة زيارات للفصائل الفلسطينية بمشاركة قيادة الحركة في المحافظة وعدد من كوادرها

نظمت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، مساء الخميس، جولة زيارات للفصائل الفلسطينية بمشاركة قيادة الحركة في المحافظة وعدد من كوادرها.

وقدم وفد الحركة الزائر التهنئة للفصائل الفلسطينية بالسلامة بعد العدوان الأخير على القطاع، والتهنئة أيضاً بانتصار المقاومة، مثمناً ثبات الفصائل ووقفهم إلى جانب حماس وفي المقاومة وصد العدوان.

بدوره قال القيادي في حماس د. ماهر الحولي: “إننا في حماس ننقل لكم تحيات رئيس الحركة في غزة أ. يحيى السنوار والقائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، وتثمينهم لجهودكم ودعمكم للمقاومة”.

وأضاف: “إن هدف حماس ومن خلفها الفصائل الفلسطينية هو تحرير أرضنا وكل فلسطين من البحر إلى النهر، وإلجام الاحتلال الإسرائيلي بمنعه من التغول على شعبنا الفلسطيني ومقدراته”.

وأكد الحولي أن الفصائل الفلسطينية رحبت بوفد حماس الزائر، شاكراً لهم حسن الضيافة والاستقبال الذي يؤكد على الوحدة الوطنية بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني.

من جهة أخرى، قدمت الفصائل الفلسطينية الشكر لحركة حماس على الزيارات التواصلية والتعاونية بينها وبينهم، مشيرة إلى أن العمل الوطني يحتاج إلى اللُحمة والوحدة الوطنية، والسير على درب القادة العظام ومؤسسي الثورة الفلسطينية أبو عمار وأحمد ياسين وفتحي الشقاقي وأبو علي مصطفى وغيرهم من القادة الذين سبقوا.

ونقلت الفصائل التحية والترحاب من الأمناء العامون لحركة حماس وقياداتها، مثمنين للحركة قيادتها معركة سيف القدس وتحقيق الانتصار بإيلام الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أن النصر قاب قوسين أو أدنى.

يذكر أن الفصائل التي زارتها حركة حماس هي، حركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الشعبية، والاتحاد الديمقراطي فدا، وحركة النضال الشعبي، والجبهة العربية الفلسطينية، وحركة المبادرة الوطنية، وحركة الأحرار، وألوية الناصر صلاح الدين

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.