جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غنام وصبيح يسلمان كراس كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة 

سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ومدير عام بنك الاستثمار الفلسطيني سميح صبيح ووفد من البنك اليوم الاثنين كراس كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ومدير عام بنك الاستثمار الفلسطيني سميح صبيح ووفد من البنك اليوم الاثنين كراس كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من عدة محافظات، كمساهمة مجتمعية مقدمة من بنك الاستثمار الفلسطيني.
وأشارت د.غنام الى أن تسليم الكراسي يأتي في إطار استكمال خطواتنا الدؤوبة وبتعليمات من فخامة السيد الرئيس نحو الوقوف بجانب ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على تخطي واقعهم وتمكينهم وإضفاء اليسر على حياتهم اليومية .
وجددت غنام تأكيدها بأولوية ذوي الاحتياجات الخاصة وضرورة تكاتف المؤسسات من أجل تقديم الأفضل لهم، مبينة بأن مساندة ذوي الاحتياجات الخاصة مسؤولية مجتمعية وواجب وطني وديني وأخلاقي .
من جانبه، أعرب صبيح عن شكره للمحافظ غنام على ما تقدمه من مجهود يعم بالخير على المجتمع الفلسطيني رغم اختلاف الجغرافيا، مشيراً بأن التبرع يهدف الى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، من خلال المساهمة في توفير الكراسي الكهربائية والتي ستساعدهم على ممارسة حياتهم اليومية، والاعتماد على أنفسهم ومنحهم حرية الحركة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.