جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الغربال: تجربتي مع الهلال السوداني موفقة وأفكر في الاحتراف

محمد عبدالرحمن الغربال في حوار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت beinsport يتحدث عن تجربته الموفقة مع نادي الهلال السوداني وحلم الاحتراف الخارجي

أعلن محمد عبدالرحمن الغربال نجم الهلال السوداني، اليوم الأربعاء، أنه يفكر في الاحتراف الخارجي مرة أخرى، كاشفا عن العديد من العروض التي وصلت إليه خلال الفترة الماضية.

وقال الغربال في حوار مع قناة بي إن سبورت الرياضية (beinsport) : “نعم أفكر في الاحتراف مرة أخرى وهناك بعض العروض وصلتني مؤخراً وتلقيت العديد من الاتصالات و لكن أطمح بالانتقال إلى أقوى الدوريات”.

وأضاف الغربال أنه انضم إلى الهلال عام 2010 وهو في عمر صغير من نادي بيت المال أحد فرق الدرجة الأولى بالسودان، واصفا تجربته بأنها كانت موفقة رغم تواجد عدد من اللاعبين الكبار ووقتها كنتّ في الـ 16 من عمري.

وأشار إلى أن قرار انتقاله إلى نادي المريخ في تلك الفترة كان صائبا، لافتا إلى أنه قدم مستويات مميزة معه وهو راضِ تماما عنها.

وذكر الغربال أن “كل تفكيره الآن مع نادي الهلال وعلى كيفية تقديم مستوى عالي مع الفريق”، متابعا إن “الإنجازات الشخصية بالنسبة لي في المركز الثاني فالأهم والأساس هو تحقيق الإنجاز للفريق”.

وأكمل الغربال : “دوماً ما أسعى أن أكون هداف الفريق والمنتخب وهدافاً لكل البطولات”، منوها إلى أن التألق والتأهل في التصفيات ليس بمفرده وإنما جاءّ بعزيمة وإصرار جميع اللاعبين.

وأفاد نجم المنتخب السوداني في ختام حديثه إلى أن بلاده تطمح في الذهاب بعيدا ببطولة أفريقيا وتقديم وجه مشرف يسعد السودان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x