جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. حفل زواج جدة شهاب يتصدر تويتر وهذا العريس

تصدر هاشتاق جدة شهاب موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء يوم السبت 27 آذار 2021 بعد أن نشر حفيدها مقطع فيديو لها أثناء حفل زفافها على شخص يصغرها بسنوات.

وتداول الناشطون على المنصة الاجتماعية فيديو من حفل زواج جدة شهاب، إذ ظهرت وهي ترقص مع المعازيم أمام العريس الذي بقي جالسا في مكانه دون أن يبدي ردة فعل.

ولم يعرف إذا ما كان الحفل صادقا أم تمثيل، إلا أن كل الدلائل في الصور والفيديوهات المتداولة تشير إلى أنه ليس كذبا وحقيقيا بالنظر إلى تفاعل الحضور مع الزوجين الجديدين.

وعلقت إحدى متابعات شهاب ملح على سناب شات : “كله تمثيل نفس زوج عمته رجل الاعمال الكويتي يبغى تريند زيادة مشاهدات”، داعية المتابعين إلى عدم تصديق ما ينشره.

وظهر زوج جدة شهاب وهو يرقص بطريقة غريبة أمام الحضور كافة، إذ حرص الجميع على مشاركته في هذه اللحظات الفريدة بالنسبة له، فيما قدم الكثيرون له التهاني بهذه الزوجة.

وعلى الرغم من ذلك، شكك عشرات الآلاف من متابعي شهاب ملح على تويتر والسناب بما نشره من مقاطع في زفاف جدته، معتبرين أن الأمر غير منطقي وربما يخطط لعرض شيء ما.

ويسعى الكثير من النشطاء ومشاهير سناب شات إلى اختراع بعض القصص من أجل حصد المشاهدات وجلب متابعين جدد، الأمر الذي يعود عليهم بالفائدة الكبيرة من الناحية الإعلانية أيضا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.