جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. أميرة الناصر تخلع الحجاب

أميرة الناصر تنزع الحجاب بعد انفصالها عن مشعل الخالدي

أثارت المشهورة السعودية أميرة الناصر، اليوم الأحد 21 فبراير 2021، جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قررت خلع الحجاب فورًا بعد عدة أشهر على طلاقها من مشعل الخالدي.

ونشرت أميرة الناصر مقطع فيديو على سناب شات، تظهر فيه بدون حجاب، إذ أعلنت لجمهورها عن قرارها الجديد الذي لقي ردود فعل مختلفة عبر المنصات الاجتماعية بين رافض ومؤيد.

وقالت أميرة : خلاص قررت إني أطلع كدة (بدون حجاب)، أحس إنه كان مدايق علي كثيرا وظالمني وطلعني عجوزة، وغير هذا يا حبايبي بعد انفصالي بشكل رسمي أريد أن أشوف حياتي”.

وكانت أميرة الناصر قد أحدثت ضجة كبيرة بعدما انفصلت عن زوجها الخالدي عقب قصة حب طويلة بينهما، لكنهما قررا الطلاق في شهر يناير العام الماضي رغم أنهما أنجبا طفلا.

أحيانا نحب نحن متابعة الأزواج الذين ينشرون يومياتهم على مواقع التواصل ونستمتع لهذا النوع من الألفة بينهم ونعتبرهم قدوة للعلاقات الصحية السعيدة التي يجب أن تنتشر.

أميرة الناصر إحدى نجمات السناب كانت تنشر مثل هذه الفيديوهات اللطيفة مع زوجها، إذ تبدو علامات الفرحة والسعادة عليها، لكن ما خفي أعظم وظهرت خلافات انتهت بالانفصال.

ورغم قولها إنه لا يوجد قوة يمكنها تفريقها عن زوجها مشعل سوى الموت وأنها وقعت عقدا جديدا، لكن لم يمضِ وقتا طويلا على الكلام إلا وفاجأت جمهورها بفيديو آخر أثناء احتفالها بطلاقها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.