جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبد الحكيم عوض يكشف خيارات التيار الإصلاحي لحركة فتح للمشاركة بالانتخابات

كشف عبد الحكيم عوض القيادي في التيار الإصلاحي لحركة فتح اليوم الأربعاء عن خيارات التيار للمشاركة في الانتخابات الفلسطينية القادمة

كشف عبد الحكيم عوض القيادي في “التيار الإصلاحي” لحركة فتح، اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021، عن خيارات التيار للمشاركة في الانتخابات الفلسطينية القادمة.

وقال عوض لإذاعة الأقصى: للأسف حتى هذه اللحظة يوجد غموض في شكل القائمة الفتحاوية، وبذلنا الكثير من الجهود لخوض حركة فتح الانتخابات بقائمة موحدة، لأن انقسام الحركة يعني فشلها في الانتخابات، كما حدث في الانتخابات السابقة.

وأضاف عوض: خيارات مشاركة التيار الديمقراطي في الانتخابات المقبلة أبرزها قائمة موحدة في حركة فتح وفي هذا التوقيت لا نتوقع ذلك، أو تشكيل قائمة خاصة بالتيار، أو تشكيل قائمة بين التيار وشخصيات مستقلة، وما زلنا في المناقشة والبحث حول هذه الخيارات.

وتابع القيادي في التيار الإصلاحي الذي عاد إلى غزة مؤخرا : “نتمنى أن يسير قطار الديمقراطية بسلاسة وإعادة تجديد الشرعيات، وبعد حوار القاهرة يوجد الكثير من القلق بسبب وجود قضايا خلافية لم تحل بعد”.

وأردف عبد الحكيم عوض : “نحن لا نريد العودة للمربع الأول، وعلى الجميع أن يحترم نتائج الانتخابات، ومررنا بعقد مظلم من الزمن أدى لتراجع القضية الفلسطينية في المحافل الدولية”.

وحسب عوض، فإن الاحتلال يضع العراقيل أمام إجراء الانتخابات، وعلى المجتمع الدولي والسلطة الوقوف عند مسؤولياتهم والضغط على الاحتلال، كما أن على الفصائل ضمان عقد الانتخابات في مدينة القدس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.