جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تطورات طقس فلسطين اليوم وغدا حتى السبت القادم

الأرصاد الجوية تعلن طقس فلسطين اليوم في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء 9 فبراير 2021 غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وقالت الأرصاد أن طقس فلسطين اليوم يبقى دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين الخميس يكون غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتابعت إن طقس فلسطين الجمعة القادمة يكون غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

من جانبه، قال الراصد الجوي ليث العلامي إن طقس فلسطين يظل أدفأ من المعتاد حتى غد الخميس، وتنخفض درجات الحرارة قليلا يومي الجمعة والسبت مع بقاء الطقس مستقرا.

وأشار العلامي إلى أنه في مثل هذه الأيام من العام الماضي ، كثير من المناطق الفلسطينية حققت معدلاتها السنوية من الأمطار وتجاوزتها بعد ذلك، حيث انتهى الموسم بضعف المعدل السنوي في العديد من المحافظات !.

وحسب العلامي، فإن طقس فلسطين الآن مناسب لتهوية المنازل وغسيل السيارات وممارسة الأنشطة الخارجية المختلفة سواء رحلات التنزه في الخارج أو ممارسة الرياضة والشواء مع العائلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.