جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالفيديو.. اشتية يعلن موعد فتح الجسور وبدء حملة التطعيم في فلسطين

ستباشر وزارة الصحة بعملية التطعيم ضد كورونا اعتبارًا من منتصف هذا الشهر بعد أن يكتمل وصول اللقاحات من مصادر متعددة وذلك بدءًا بالأشخاص الأولى بالرعاية

كشف رئيس الوزراء محمد اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين 8 فبراير 2021، عم موعد بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في فلسطين، بالإضافة لموعد إعادة فتح الجسور من جديد.

وقال اشتية، إن وزارة الصحة ستباشر بعملية التطعيم ضد كورونا اعتبارًا من منتصف الشهر بعد أن يكتمل وصول اللقاحات من مصادر متعددة، وذلك بدءًا بالأشخاص الأولى بالرعاية من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

وأضاف رئيس الوزراء: “نُكرر ضرورة ارتداء الكمامة والحرص على التباعد الجسدي وعدم إقامة الأعراس وبيوت العزاء”.

وأعلن اشتية أنه سيتم فتح الجسور للراغبين في العودة لفلسطين بواقع 450 مسافرًا ابتداءً من صباح اليوم، ويسمح للحالات الطارئة بالمغادرة بشكل استثنائي.

وفي سياق منفصل، دعا الذين لم يسجلوا للانتخابات حتى الآن أن يُسجلوا.

وهنأ اشتية الدكتورة مي كيلة، وزيرة الصحة، لحصولها على جائزة امرأة العقد في الحياة العامة والريادة الإنسانية من قمة النساء الرياديات في آسيا.

كما رحّب بقرار الزعماء الأفارقة بدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة، ورفض الاستيطان.

وختم اشتية: “نتطلع لدعم أشقائنا العرب وإسنادهم لنضال شعبنا ضد الاحتلال، وندعوهم للتمسك بمبادرة السلام العربية، وإعادة الوهج للقضية الفلسطينية وتعزيز صمود أهلنا على أراضيهم”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.