جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو صاحب الكلب يتصدر تويتر السعودية (شاهد)

فيديو صاحب الكلب يتصدر تويتر السعودية اليوم الأربعاء 13 يناير / كانون ثاني 2021

تصدر هاشتاق صاحب الكلب ساعدني اليوم الأربعاء 13 يناير / كانون ثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، بعد هجوم كلب على أحد الأطفال الصغار.

وصعد هاشتاق صاحب الكلب بقوة إلى تريند تويتر، بعد تداول النشطاء مقطع فيديو قصير لطلب يطلب المساعدة من صاحب الكلب، بعد أن استفزه واضطر للهجوم عليه بسرعة.

ويظهر في المقطع المتداول طفل يحاول اللعب مع كلب كبير على باب أحد المنازل في الشارع، ثم وضع قدمه أمام فمه وعضه ثم جرى خلفه فيما هرب الطفل بسرعة لبيته.

ولوحظ تفاعل من قبل المغردين عبر منصة تويتر، وكأنه مقطع كوميدي ظريف، حيث طلب الطفل المساعدة من الخوف الشديد الذي تعرض له من قبل ذلك الكلب.

وقال المغردون إن الطفل هو المخطئ الأكبر وليس صاحب الكلب؛ لأنه كان يجلس على الأرض دون أن يهاجم أحد، لولا استفزازه من قبل الصغير لما لحقه وهاجمه بشكل مباغت وسريع جدا.

وكتب أحد النشطاء الذين تفاعلوا مع فيديو صاحب الكلب إن ذلك الطفل لن يخرج من منزله بعد الآن ولمدة شهر، حتى ينصرف الكلب من أمام منزله نهائيا، الأمر الذي قد لا يتم في المستقبل القريب.

ودعا المغردون الأهالي كافة إلى توعية أطفالهم بكيفية التعامل مع الحيوانات الأليفة غير الضارة والاستفادة من درس فيديو صاحب الكلب الذي كاد أن يمسك به ويسبب له مشاكل صحية ليست محسوبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.