جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشتاء يتجدد.. الطقس الأيام القادمة وموعد بدء المنخفضات الجوية

النماذج العديدة تستمر بإعطاء اشارات هامة لتحول كبير على الأجواء خلال الفترة المتوسطة والبعيدة ويبدأ العد التنازلي لعودة الأجواء الشتوية الباردة والماطرة

قال موقع طقس فلسطين، إن النماذج العديدة تستمر بإعطاء اشارات هامة لتحول كبير على الأجواء خلال الفترة المتوسطة – البعيدة ويبدأ العد التنازلي لعودة الأجواء الشتوية الباردة والماطرة والشتوية التي نترقبها.

وتوقع الموقع أن يبدأ هذا التغير في النصف الثاني من الأسبوع القادم مع إنحسار الأجواء المستقرة وعودة التقلبات والأمطار والمنخفضات الجوية، حيث ستنخفض الحرارة بشكل كبير لتصبح الحرارة أدنى من المعدلات السنوية.

وتنبأ الموقع، أن تبقى فلسطين تتأثر بالأجواء المستقرة والتي ستميل للدفء أكثر فأكثر مع بداية الأسبوع القادم بحيث تسود أجواء معتدلة بشكل كبير في الفترة الممتدة بين يومي السبت والثلاثاء من الأسبوع القادم.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الأحد، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الخميس: يكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية، وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق.

الجمعة: يكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الطقس صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.