جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. النايف يجلد هند القحطاني

النايف يجلد هند القحطاني بعد تصريحات الأخيرة التي قالت فيها إن أجساد النساء ليست عورة

تصدر هاشتاق النايف يجلد هند القحطاني اليوم الأحد 24 كانون ثاني / يناير 2021 موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ بعد أن ردّ على تصريحات المشهورة السعودية المقيمة في أمريكا.

وكانت هند القحطاني قد هاجمت بمقطع فيديو عبر سناب شات، منتقدي تصرفاتها لا سيما تصوير ابنتها الصغيرة بطريقة غير لائقة من الخلف، معتبرة أن أجساد النساء ليست عورة مطلقا.

وشنّ النايف هجوما حادا على هند القحطاني، مشيرا إلى أن النظام في الولايات المتحدة يختلف عن الوضع في المجتمع السعودي؛ لأنه محافظ ولا يقبل ظهور عورة المرأة تحت أي مبرر.

وقال النايف: أنت يا هند في أمريكا تعيشين ما لنا دخل فيكي. المرأة فيها عورة والرجل لديه عورة من سرته إلى ركبته. تسمعين ولا ما تسمعين لأضربك في هذا العقال الي حاطه على رأسي.

وأضاف النايف: عيالنا هنا مراهقين وما يصدقون يشوفون وحدة محشرة. لا تزعجينا في أنفسنا وعمرنا، داعيا الجميع إلى التوقف عن تداول مقاطع الفيديو الخاصة بالمشهورة السعودية المقيمة بالخارج.

وتابع النايف: كل من يتداول مقاطع هند القحطاني يكون مثلها ومؤيد لها وتصرفاتها. لا تزعجينا في عمرنا. تكلمي عن نفسك ونظامك في أمريكا. نحن كل شيء عنا فيه عورة سواء رجل أو امرأة.

وتفاعل الناشطون مع هاشتاق النايف يجلد هند، إذ لقي المشهور السعودي تأييدا واسعا من قبل المغردين حيث أعادوا نشر الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع “تك توك” قبل عدة ساعات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.