جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الصبياني رئيس قسم الطب في جامعة الإمام

وفاة الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصبياني من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بعد معاناة مع المرض الفترة الأخيرة في إحدى مشافي المملكة

أعلنت مصادر سعودية، مساء يوم الخميس 28 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصبياني بعد معاناة مع المرض الفترة الأخيرة في إحدى مشافي المملكة.

وقالت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في تغريده على تويتر: انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصبياني رئيس قسم التعليم الطبي – كلية الطب وكيل كلية الطب للشؤون الأكاديمية سابقا.

وأضافت أن الصلاة على الدكتور عبدالعزيز الصبياني ستكون بمشيئة الله تعالى بعد صلاة الجمعة بجامع خادم الحرمين الشريفين بالخبر، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

بدورها، كتبت الدكتورة نورة القحطاني: يوم مشحون بالمشاعر أول اليوم فرحنا جداً لتعيين د. بسام عميد لكيلة الطب وفقه الله وسدد خطاه. آخر اليوم غمرنا الحزن لوفاة د. عبد العزيز الصبياني غفر الله له وأسكنه أعلى الجنان.

من جهتها، كتبت دانا جاري: كم هو موجع. كم هو مؤلم. كم هو محزن خبر وفاتك رحمك الله استاذنا زميلنا ابونا اخونا دكتور عبدالعزيز الصبياني دائم الابتسامة مدرسه في التواضع مثال في الأدب والأخلاق والتعامل الراقي مكافح للأفضل دائما متواجد للمساعدة حتى ان كان في إجازته لن توفيك الكلمات رحمك الله وغفر لك.

من جانبه، كتب الدكتور سعد الدهلوي: فجعت اليوم بخبر وفاة الأخ الكبير وصاحب الأفضال الكثيرة على جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل استاذنا الدكتور عبدالعزيز الصبياني لم أره إلا مبتسماً بشوشاً محباً الخير اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وأنزله منازل الشهداء والصالحين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x