جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تحميل تطبيق وكد wkd لإدارة الأملاك والتسويق العقاري في السعودية 2021

رابط تحميل تطبيق وكد wkd.sa السعودي الجديد الخاص بإدارة الأملاك والتسويق العقاري 2021 إلكترونيا دون الحاجة إلى زيارة الهيئات الحكومية ذات العلاقة في السعودية

أعلنت مصادر تقنية، عن رابط تحميل تطبيق وكد wkd السعودي الجديد الخاص بإدارة الأملاك والتسويق العقاري إلكترونيا دون الحاجة إلى زيارة الهيئات الحكومية ذات العلاقة.

وقالت المصادر التقنية إن تطبيق وكد هو التطبيق السعودي الأول المتخصص في إدارة الأملاك بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنه تم تصميمه وإنتاجه بأيادٍ محلية بالكامل.

ولفتت إلى أن وكد هو أفضل تطبيق عقاري ينظم إدارة الأملاك بشكل إلكتروني بسهولة واحترافية، منوهة إلى أنه يغني مستخدمه عن الأوراق الكثيرة ويوفر جهد ووقت البحث فيها.

وذكر تطبيق وكد على تويتر: سترخي ونمي استثماراتك! وكد حلك المؤكد لأنه يوفر لك كل هذي الميزات وأكثر مجانا مدى الحياة! حمل تطبيقنا ودير أملاكك من جوالك.

تطبيق وكد السعودية للعقارات:

وأضاف: عندك عقارات أو مخازن متعددة تأجرها؟ وجود وكد في جوالك ضروري! لأنه يبسط عليك إدارة عقاراتك وإيجاراتك من مكان واحد وبسهولة وسرعة! حمل تطبيقنا.

وأوضح تطبيق وكد أن قيمة السعي (عمولة) العقد السكني 20 ريال سعودي فقط غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، فيما العقود السكنية تبلغ عمولتها 40 ريال لجميع المستخدمين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x