جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشرطة بغزة تدعو التجار للوقوف في صف المواطن والتعاون مع الوزارات

تم تحرير مخالفات لا بأس بها بحق عدد من التجار المخالفين للأسعار داعيا جميع التجار للوقوف في صف المواطن والتعاون مع الوزارة المعنية

قال مدير عام الشرطة بغزة اللواء محمود صلاح،  إنه تم تحرير مخالفات لا بأس بها بحق عدد من التجار المخالفين للأسعار، داعيا جميع التجار للوقوف في صف المواطن والتعاون مع الوزارة المعنية لتوفير كل ما يلزم المواطنين.

ودعا صلاح في حديث لإذاعة الأقصى، الجميع إلى أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة للحد من انتشار فايروس كورونا، ويجب مواجهته بإرادة قوية وأن يلتزم الجميع بيوتهم ويكون الخروج للحاجة فقط.

وأكد أن النواة الأساسية نحو النجاح في الحد من انتشار كورونا تتركز في التزام المواطنين بالتعليمات الصادرة، لافتا إلى أن الجهات المختصة تتابع مروجي الشائعات ولن نسمح بذلك وتلاحق مروجيها ومحتكري السلع أيضاً.

وأوضح صلاح أن جهاز الشرطة له صلاحيات يعمل بها وفق القانون والمنظومة العدلية ووظيفته المحافظة على النظام العام ومواجهة الجائحة التي هي عمل إضافي لأجهزتنا ونتمنى أن يأتي اليوم الذي ينهي به الوباء.

وأضاف: لن نقبل بأن يقوم أحدٌ من عناصر الشرطة الفلسطينية بتجاوز القانون بحق المواطنين وهناك آليات لمحاسبته ونتمنى على جميع المواطنين تنفيذ التوجهات الشرطية حتى لا يتعرضوا للمحاسبة.

وتابع اللواء صلاح: نحن نذهب مضطرين إلى تنفيذ العقوبة بحق المواطنين المتعمدين في مخالفة القانون في قطاع غزة حتى يكون رادع له ولغيره بعدم تكرار نفس المخالفة القانونية في ظل استمرار جائحة كورونا.

وأشار إلى أن الشرطة تتابع مع جميع الوزارات المختصة وخاصة وزارتي الاقتصاد والزراعة بغزة تجاوزات التُجار المخالفين لأسعار السلع الرسمية ومباحث التموين تتابع ليل نهار تنفيذ الإجراءات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.