جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو يوضح سبب القبض على الريم (شاهد)

هاشتاق القبض على الريم اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020 يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طالب مئات الآلاف من المغردين السلطات السعودية بالقبض عليها

تصدر هاشتاق القبض على الريم اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طالب مئات الآلاف من المغردين السلطات السعودية بالقبض عليها.

وأطلق المغردون هاشتاق القبض على الريم؛ بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه بشكل غير لائق، مطالبين الأجهزة الرسمية بالقبض عليها والتحقيق معها كي لا تكرر أفعالها.

وصعد وسم القبض على الريم إلى صدارة قائمة الأكثر تداولا عبر تريند تويتر السعودية؛ للمطالبة بصاحبة الفيديو المرفق؛ لإخلالها بأنظمة ولوائح الذوق العام المعروفة.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الريم ظهرت بشكل مريب في الفيديو، واصفة ما قامت به بأنه “استهبال بطريقة مبتذلة أمام المواطنين في الشارع العام”. وفقا لها.

وأوضحت إحدى الصفحات على تويتر إن هاشتاق القبض على الريم مرفوع، وفيه ادعاء حول فتاة بحالة غير طبيعية، مشيرة إلى أن الموضوع أقرب ما له تشهير لكن بدون أدلة واضحة.

وتفاعل المتابعون مع مطالبات القبض على الريم، إذ سادت السخرية على السبب وراء ذلك، فيما شدد آخرون على ضرورة قيام الجهات الرسمية بالتعامل معها وكل الشخصيات أمثالها.

وقال أحد المغردين: واضح انهم يهاجمون البنت ويطالبون بالقبض علي الريم؛ لأنها نصراوية هذي وين أهلها وبعدين شفيها قالبه ولد الله يستر علي شباب وبنات المسلمين. بحسب ما كتب.

وتعتبر الريم من أكثر المشاهير في السعودية إثارة للجدل في الآونة الأخيرة، إذ يشبهها الكثيرون في ملابسها وشكلها الظاهر كما الشباب، الأمر الذي رفضته في مقاطع الفيديو التي تنشرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.