جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة خالد أحمد الزعبي الطالب في كلية العلوم والتكنولوجيا الأردنية (شاهد)

وفاة خالد أحمد الزعبي الطالب في كلية العلوم والتكنولوجيا الأردنية سنة أولى طب أسنان عقب نجاحه بالثانوية العامة التوجيهي جراء حادث سير مؤسف في الأردن

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، بعد الإعلان عن وفاة الشاب خالد أحمد الزعبي طالب كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وأكدت مصادر أمنية أردنية في تصريح صحفي، وفاة الطالب خالد أحمد الزعبي جراء حادث سير مؤسف تعرض له قبل قليل، لافتة إلى أنه نقل إلى المستشفى وفارق الحياة لاحقا هناك.

وتقدم العشرات من الطلاب والطالبات والمعلمين، بخالص التعازي إلى عائلة الطالب أحمد الزعبي الذي لقي مصرعه بالحادث الأليم، داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر لذويه.

وقالت لجنة الطب البشري على تويتر: انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد أحمد الزعبي، طالب سنة أولى في كلية الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا إثر حادث سير قبل ساعات قليلة.

وأضافت اللجنة الأردنية في بيان لها: اللهم ارحم ميتنا. اللهم أظله تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك. اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم أنزل نوراً من نورك عليه.

بدوره، كتب سليمان الزعبي: انتقل الى رحمة الله تعالى ابن العم و الجار الخلوق الشاب خالد احمد عبدالرحمن الزعبي اللهم أبدله دارا خيرا من داره اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة.

من جانبه، قال معن الرواشدة: الحياة فانية فانية… انا لله وانا اليه راجعون الشاب الخلوق خالد أحمد الزعبي طالب الطب _ سنة أولى في ذمة الله بسبب حادث سير. لم تفرح بعد بقرار الناجح راسب.

من جهتها، كتبت المهندسة (Asal Ahmad Odaibat): الله يرحمك يا خالد بوجع القلب كيف مبسوط لقرار الوزارة، وفجأة توفى ما أسرع الموت اللهم حسن الخاتمة، ترحموا على خالد أحمد محمد الزعبي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.