جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الدكتور محمد محمود المهدلي في مصر (شاهد)

وفاة الأستاذ الدكتور محمد محمود المهدلي يوم الخميس 24 ديسمبر 2020 هو أستاذ بقسم العلوم التأسيسية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في الإسكندرية بجمهورية مصر

أعلنت مصادر رسمية في مصر، يوم الخميس 24 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الدكتور محمد محمود المهدلي الأستاذ في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية.

وأكدت المصادر الرسمية، خبر وفاة محمد محمود المهدلي بعد مسيرة علمية طويلة في المعاهد والجامعات المصرية، لافتة إلى أنه سيتم تشييعه ودفن جثمانه الساعات القادمة.

وقال المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم عميد المعهد وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بأحر التعازي وصادق المواساة لوفاة الأستاذ الدكتور محمد محمود المهدلي.

وأوضح في تدوينه عبر فيسبوك أن الدكتور محمد المهدلي كان يعمل أستاذا بقسم العلوم التأسيسية في المعهد العالي، داعية له بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان وأن يسكنه تعالى فسيح جناته.

بدوره، كتب محمد عوض عبد الغني على تويتر: وفاة الدكتور محمد محمود المهدلي صاحب واقعة الإساءة للقرآن الكريم والإسلام في معهد الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية.

وكانت واقعة الدكتور محمود المهدلي قد أحدثت ضجة واسعة على المنصات الاجتماعية، بعد أن كشف طلابه وطالباته تفاصيل حديثه حول القرآن والإسلام قبل نحو شهرين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.