جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هندي يشتري مصباح علاء الدين السحري ويكتشف الصدمة!

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أغرب حالة نصب مثيرة للشك بمبلغ خيالي قدر 41 ألف دولار لمصباح علاء الدين السحري

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020، أغرب حالة نصب مثيرة للشك، بمبلغ خيالي قدر 41 ألف دولار لمصباح علاء الدين السحري.

وظهرت الحادثة في ولاية أوتار براديش إحدى المقاطعات الهندية، حيث اشترى طبيب هندي ما قيل إنه “مصباح علاء الدين السحري”، بعد أن قام رجلان بتنفيذ خدعة “سحرية” جعلته يصدق أنه الحقيقي.

و ذكرت وسائل الإعلام المحلية طلب المحتالان أكثر من 200 ألف دولار للمصباح، مع الموافقة فيما بعد على دفعة أولى قدرها 41600 دولار، استلمها المحتالين من الطبيب.

وفيما اعتقل الرجلين بسبب عملية النصب بحق الطبيب الذي اشترى منهما المصباح الأسطوري المقتبس من روايات ألف ليلة وليلة، تلاحق الشرطة مشتبها به آخر وفقا ما نقله موقع روسيا اليوم عن وسائل إعلام هندية.

وفي التفاصيل فقد نجح الرجلان بخداع الطبيب وإقناعه بأن المصباح حقيقي ويساعد على استحضار الأرواح ، كما أنه سيجلب له الغنى والصحة والحظ الجيد، وهو ما دفعه لشرائه بمبلغ ضخم.

من جهته قال الطبيب: “أقنعني الرجلان بأن هذا المصباح به جني وأنه بالفعل مصباح علاء الدين، خلال إحدى زياراتي لعلاج أمهما المريضة”، مضيفا أن شخصية علاء الدين ظهرت معهما في إحدى الزيارات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.