جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: مشاهد حصرية و قاسية لمصابين كورونا من داخل العناية المركزة

نشرت وزارة الصحة في غزة اليوم الخميس مشاهد حصرية و قاسية لمصابين بفيروس كوفيد 19 من داخل العناية المركزة في  المستشفى الأوروبي

نشرت وزارة الصحة في غزة اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، مشاهد حصرية و قاسية لمصابين بفيروس كوفيد 19 من داخل العناية المركزة في  المستشفى الأوروبي.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته الصحة من داخل قسم العناية المركزة عدد من الشباب والأشخاص الموصولون بأجهزة التنفس الاصنطاعي،  وأجهزة أخرى طبية ويتلقون العلاج.

وذكر أحد الأطباء المتواجدين في قسم العناية، إنه إذا الوضع على هذا الحال من ازدياد كبير لأعداد المصابين بفيروس كورونا، فإن المنظومة الصحية لن تكون قادرة على التعامل مع الأمر.

وأشار إلى البلدان ذات الامكانيات الكبيرة والتي ازداد فيها أعداد الإصابات من  فئة الشباب خصوصا، فيما ضاعف المستشفى من عدد الأسرة الموجودة لاستيعاب عدد أكبر من المصابين.

وحذرت وزارة الصحة في غزة بوقت سابق من خطورة الوضع، مع استمرار تسجيل إصابات من ضمن الشباب والذي لا يعانون من أمراض أخرى أو مزمنة، مع بداية دخول فصل الشتاء.

ووجهت الصحة نداء للمواطنين إلى عد الاستهتار والإلتزام بإجراءات السلامة والوقاية، بدءا من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وعدم خروج كبار السن إلا للضرورة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.