جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. سناب فردوس ينشر صورة زوج هند كاملة

سناب فردوس ينشر صورة زوج هند كاملة

تصدر هاشتاق فردوس تنشر صورة زوج هند، مساء يوم الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

وأعلنت فردوس في تغريده عبر حسابها الجديد بموقع تويتر عن عزمها نشر صورة زوج هند كاملة من خلال الحساب الشخصي لها على سناب شات، خلال الساعات القليلة القادمة.

وأرفقت فردوس في تويتر صور زوج هند لكنها منقوصة حيث عملت على إخفاء وجهه بشكل شبه كامل، فيما أظهرت الحاجبين وأجزاء من الشعر والملابس البيضاء التي يرتديها زوجها.

وتشن فردوس منذ عدة أيام، حملة ضد مشاهير السناب شات في السعودية، إذ يأتي ذلك بعد نشرها تفاصيل قصة مشهورة تعرفت على شخص أراد الإعلان لديها وعرضت عليه الزواج منها.

وحسب فردوس، فإن مشهورة (لم تذكر اسمها) ذهبت لأحد أصحاب المنشآت للإعلان له، لكن حدث ما لم يكن في حسبانه، حيث أحبته وطلبت منه الزواج قبل أن يوافق لكن بشرط.

واشترط صاحب الإعلان على المشهورة التي تقصدها فردوس أن تقوم بالإعلان له قبل الزواج منها، مبينة أنه سحب عليها لاحقا كون الإعلان تم بين الطرفين دون عقود رسمية.

وهددت فردوس على سناب شات، المشهورة بأنها ستفعل كل شيء إذا لم تبتعد عن طريقها، متحدية إياها بأن تُكذب الكلمات التي كتبتها ونشرتها بخصوص مسلسل زواجها.

وشهد حساب فردوس على السناب شات، إضافات عديدة في الدقائق المنصرمة؛ إذ يتشوق الجمهور من أجل رؤية صورة زوج هند كاملة والتعرف على هويته وتفاصيل حياته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.