جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السودان .. سبب وفاة محمد الحافظ صالح فضيل مدير الصيدلية في المستشفى

وفاة الدكتور محمد الحافظ صالح فضيل مدير الصيدلة في مستشفى فضيل بالعاصمة الخرطوم يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 بعد معاناة مع مرض فيروس كورونا

أعلنت مصادر طبية رسمية، يوم الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة محمد الحافظ صالح فضيل مدير دائرة الصيدلة في مستشفى فضيل الشهير بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وأكدت المصادر الطبية في تصريح صحفي أوردته وسائل إعلام محلية، وفاة الدكتور الصيدلي محمد الحافظ صالح فضيل بعد معاناة خلال الفترة الماضية، مع مرض فيروس كورونا “كوفيد 19”.

ولاحقا، قالت مستشفى فضيل عبر فيسبوك : “بكل الحزن والأسى، ننعي السيد محمد الحافظ صالح فضيل مدير الصيدلية وشقيق البروفيسور سليمان صالح فضيل رئيس المستشفى”.

ويوم الأحد الماضي، نعت مستشفى فضيل عبر فيسبوك، ببالغ الحزن والأسى المغفور له، عبدالعزيز حسين مصطفي محضر عمليات، الذي وافته المنية، متأثرا بإصابته بالفيروس المستجد.

وقالت المستشفى آنذاك : “ظل يعمل بكد واجتهاد حتي اخر أيامه ولم يبخل بوقته وراحته في خدمة المرضي كان طيب المعشر كريم معطا محبوب لدي زملائه وكل من يعرفه نسال الله ان سكنه الفردوس مع الصديقين والشهداء”.

يشار إلى أن مستشفى فضيل هو مجمع طبي كبير، عريق ومتميز بكوادره الطبية وخدماته وتجهيزاته الحديثة وإدارته الحكيمة برعاية البروفسير سليمان صالح فضيل القامه العلمية والطبية والوطنية.

فيما البروفيسور سليمان فضيل سليمان هو واحد من أشهر المتخصصين في الجهاز الهضمي والمناظير عالمياً، وأسهم في هذا المجال كثيراً، وتتلمذ على يديه عشرات من اختصاصي المناظير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.