جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أفضل مواقع التسوق وعروض الجمعة السوداء Black Friday 2020

معلومات مهمة حول أفضل 15 موقعا أميركيا للتسوق كما قدم نصائح التسوق من الانترنت في الجمعة السوداء Black Friday لعام 2020 في السعودية

قدّم الإعلامي والمدون التقني عبد الله الغفيص معلومات مهمة حول أفضل 15 موقعا أميركيا للتسوق، كما قدم نصائح التسوق من الانترنت في الجمعة السوداء “Black Friday” لعام 2020 في السعودية.

وأوضح العفيض أن خدمة “ستاكري stackry” وهي خدمة تقدم بريد أميركي في ولاية بدون ضرائب، ولديها مجموعة من الخدمات مثل المتسوق الشخصي، وتجميع الشحنات وتصويرها وإرسالها لأي عنوان بالعالم.

ونصح المتسوق قبل استخدام البريد الأميركي، التأكد من حاسبة الأسعار قبل الشحن، وذلك بهدف عدم التورط في مصاريف الشحن، بالإضافة إلى اعتماد الشحن المباشر إذا اشتريت من متجر واحد وهو أوفر.

وفيما يلي أفضل 15 موقعا أميركيا للتسوق والخدمات التي يقدمها، وفق الغفيص:

متجر أمازون “Amazon”، وهو متجر شامل لأغلب المنتجات، وتكون فيه التخفيضات متنوعة، وأغلب الماركات العالمية متوفرة فيه، وهو يوفر خيار الشحن المباشر، ولكن أغلب العروض الثقيلة تكون داخل أميركا.

متجر eBay: وضم مجموعة بائعين حول العالم، ويمكن للمشتري الحصول على أفضل العروض والتخفيضات، ولكن عليك الانتباه لتقييم البائع، ويكون الشحن من خلاله مختلفا، وبعض البائعين يدعم الشحن المباشر.

متجر Newegg: وهو متخصص في الالكترونيات والأجهزة وخاصة، ويمكن الحصول منه على عروض مناسبة، ولكن عليك المقارنة بين الموقع الأمريكي والموقع الموجه لدولتك، وهو يدعم خدمة الشحن المباشر.

متجر Macys: وهو من أشهر متجار الملابس والأزياء والأحذية والشنط والاكسسوارات حول العالم، وهو متجر يوفر ويدعم خدمة الشحن المباشر لأغلب المنتجات والسلع الموجودة فيه ولغالبية الدول حول العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.