جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اليوم

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 على القناة الناقلة بث مباشر هو رؤوف خليف عبر بي ان سبورت الأولى

أعلنت القنوات الناقلة، معلق مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 على ملعب الأول بارك دي برانس، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، أن معلق مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد هو المعلق التونسي رؤوف خليف على قناة beIN Sports HD 1، وعبر القناة beIN Sports 4K أيضا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اليوم

وأوضحت القناة اللقاء الناري يبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية وقطر والكويت والأردن والبحرين ولبنان وسوريا والعراق، و11 بتوقيت عُمان والإمارات، وفي التاسعة حسب وقت مصر وليبيا.

وتعتبر مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، بمثابة نهائي مبكر لدوري أبطال أوروبا، وهي من العيار الثقيل، حيث يفتتح الفريقين دور المجموعات للدوري هذا الموسم، ويسعى كل فريق لفرض هيمنته.

مدرب فريق مانشستر يونايتد
مدرب فريق مانشستر يونايتد

وتعد المجموعة الثامنة صعبة جدا، ومن أقوى المجموعات هذا الموسم، التي تضم كل من مانشستر يونايتد الانجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولايبزيج الألماني، وفريق إسطنبول باشاكشهير التركي.

ويُقدم مانشستر يونايتد مستوى هزيل منذ انطلاقة الدوري الانجليزي الممتاز، ويسعى للعودة للعروض القوية من بوابة سان جيرمان، مدعوما بالعديد من النجوم العالميين، في ظل عدة استقطابات خلال الميركاتو.

كما يسعى باريس سان جيرمان الفريق القوي الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، إلى تأكيد قوته وتفوقه، وامكانية وصوله لنهائي البطولة مرة أخرى، وتقديم العروض القوية والمبهرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.