جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صالح ناصر: أي أذى يواجه الأسير الأخرس سيواجه برد فعل فوري

صالح ناصر مسؤول مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قطاع غزة يعقب يوم الأحد على استمرار إضراب الأسير ماهر الأخرس عن الطعام

عقب صالح ناصر مسؤول مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قطاع غزة، يوم الأحد، على استمرار إضراب الأسير ماهر الأخرس عن الطعام في السجون الإسرائيلية لليوم السابع والسبعين على التوالي.

وقال ناصر في حديث تابعته وكالة جورتن نيوز الإخبارية عبر إذاعة صوت القدس إن الأسير ماهر الاخرس يخوض معركة ضد الاحتلال والإجراءات العنصرية نيابة عن كل الأسرى وعن الفلسطينيين بشكل عام.

وأضاف القيادي في الديمقراطية أن الأسير ماهر يواجه الاعتقال الإداري المخالف للقانون الدولي الإنساني، مستطردا بقوله : “لذلك بات مطلوبا أكثر من أي وقت مضى تصعيد الفعل الشعبي لنصرته ومساندته”.

وتابع : “على الصعيد الدولي مطلوب من كل المؤسسات الضغط الفوري على الاحتلال من أجل إطلاق سراح ماهر وإلغاء اعتقاله الإداري والاعتراف بالحق القانوني كون الأسرى الفلسطينيين أسرى حرب”.

وأردف ناصر قائلا : “علينا أن نخلق رأي عام دولي من خلال تحرك السفارات وإرسال وفود في الخارج لفضح جرائم الاحتلال بحق الأسرى”، مشددا على ضرورة أن يكون التحرك سريعا وفوريا.

ولفت إلى أهمية عدم إمهال الاحتلال الإسرائيلي المزيد من الوقت للإمعان في إجرامه بحق الأسرى بشكل عام والأسير ماهر بشكل خاص، منوها إلى أن الفصائل الفلسطينية أرسلت رسائلها بهذا الخصوص.

وختم ناصر حديثه قائلا إن الفصائل الفلسطينية لن تصمت على استمرار هذه الجرائم ضد الأسرى، مبينا أن أي أذى يواجه الأسير البطل ماهر الأخرس سيواجه برد فعل فوري.

تأتي تصريحات القيادي في الجبهة الديمقراطية، بعد أن وجهت فصائل المقاومة، عدة رسائل للاحتلال، حذرته فيها من استمرار اعتقال الأسير الأخرس الذي تدهورت حالته الصحية؛ جراء إضرابه عن الطعام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x