جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط فحص.. موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 أكتوبر 2020

السفير القطري محمد العمادي يعلن يوم الإثنين بدء صرف المنحة القطرية 100 دولار $ لآلاف الأسر المستفيدة اعتبارا من غد الثلاثاء

حددت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، يوم الإثنين، موعد وتفاصيل بدء صرف منحة 100 دولار للأسر الفقيرة في القطاع عن شهر 10 أكتوبر 2020 من خلال فروع البريد والنقاط المعتمدة.

وقال السفير محمد العمادي رئيس اللجنة في تصريح صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز الإخبارية نسخة عنه إنه سيتم البدء في صرف المنحة القطرية 100 دولار $ للأسر المستوردة اعتبارا من يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020.

وحسب السفير العمادي، فإن صرف منحة 100 دولار سيكون لنحو 100 ألف عائلة فقيرة ومتعففة في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية والجهات المختصة في قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار – فور التفعيل اضغط هنا

وذكر العمادي أن عملية التوزيع ستتم ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي وباء كوفيد 19، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

وشدد السفير القطري على أن عملية التوزيع ستجري بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة.

وأشار السفير العمادي إلى إلى ذلك سيتم بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل تفشي وانتشار فيروس “كورونا” في قطاع غزة. وفقا له.

وكانت اللجنة ذاتها قد صرفت دفعة شهر 9 من المنحة القطرية بواقع 100 دولار لقرابة 100 ألف أسرة فقيرة، يوم التاسع من الشهر الماضي، وفق آلية جديدة اعتمدت فيها على نقاط التوزيع ومحلات الجوالات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.