جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تعرف على مميزات ايفون 12 والتي توجد في هواتف أندرويد منذ زمن

أهم مميزات مفيدة موجودة في هواتف أندرويد لا توجد في هاتف أيفون 12 التي أعلنت عنها أبل الأسبوع الماضي بحسب ما نشرت مصادر تقنية

نشرت مصادر تقنية اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، مميزات مفيدة موجودة في هواتف أندرويد لا توجد في هاتف أيفون 12، التي أعلنت عنها أبل الأسبوع الماضي والتي أهمها دعم شبكات 5G.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن هناك ثلاثة مميزات تفتقدها هواتف iPhone 12 بالرغم من وجودها في هواتف أندرويد منذ سنوات، أولها مستشعر لبصمة الإصبع لفتح الهاتف بسرعة.

حيث يوجد في سلسلة هواتف  (Galaxy S) و (Galaxy Note) من سامسونج مستشعرًا لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية مدمجًا في الشاشة منذ العام الماضي.

ولكن آبل لم تفعل ذلك في هواتف iPhone 12 هذا العام، بل اكتفت بدعم الهواتف لميزة (التعرف على الوجه) Face ID فقط فيما يتعلق بالمصادقة البيومترية، وفق ذات المصادر.

أما عن الميزة الثانية فهي “شاشة تعمل دائمًا” والتي توجد في هواتف أندرويد Galaxy S20 و Galaxy Note 20 و Google Pixel 5 شاشات تعمل دائمًا بفضل دعمها ميزة (التشغيل الدائم) Always-on.

لا تحتوي هواتف iPhone 12 على شاشة تعمل دائمًا، لكن آبل قامت بتحسين الشاشة بطريقتين، هما: استخدام شاشة من نوع OLED في جميع الطرز الجديدة، كما استخدمت آبل طبقة جديدة من الحماية .

في حين نقلت المصادر التقنية الميزة الثالثة التي تتمتع بها هواتف أندرويد منذ زمن وهي  الشاشة ذات معدل التحديث العالي، حيث تحتوي هواتف سامسونج، وجوجل على شاشات تدعم معدل تحديث عالٍ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x