جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أمل عرفة تعتذر عن بطولة مسلسل الكندوش .. ما قصته ؟

أمل عرفة تعتذر عن بطولة مسلسل الكندوش من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين بمشاركة الفنان أيمن زيدان وتحسين بيك

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة، اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، عن اعتذارها على لعب بطولة مسلسل الكندوش الجديد، من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

وكتبت النجمة أمل عرفة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “تم اعتذاري عن بطولة مسلسل الكندوش”، متمنية في الوقت ذاته التوفيق لفريق العمل.

وأعرب متابعو أمل عرفة عن أملهم بأن تظهر في أعمال فنية جديدة خلال الموسم المقبل، لكنها ردت عليهم قائلة : “ما ضروري، الحلو كون بعمل مناسب ولست ممثلة مواسم”.

وفي سياقٍ متصل، وافق الفنان أيمن زيدان على لعب دور بطولة مسلسل الكندوش، ليصبح أول المنضمين إلى هذا العمل السوري الذي طال إنتظاره إثر خلافات داخلية.

وأكدت مصادر فنية سورية أن النجم أيمن زيدان سيعود إلى الدراما مُجددا بعد غياب دام قرابة خمسة أعوام عن العمل الأخير الذي قدمه، وهو مسلسل جرائم من إخراج باسل الخطيب.

كما كان أيمن زيدان قد ظهر بقوة في مسلسل باب الحارة موسم 2015، حيث لعب دور أبو ظافر الذي أصبح في وقت قصير من كبار الحارة، قبل أن يتم استبداله لاحقا بنجم آخر.

قصة مسلسل كندوش

ويتكون مسلسل كندوش من ستين حلقة، فيما يدور في فلك البيئة الشامية التي تمتلئ بالملفات والمواضيع الاجتماعية والاقتصادية، والمشاكل القديمة التي تبرز على السطح.

وتم الإعلان عن اسم مسلسل الكندوش قبل سنتين من الآن، لكنه لم يتم تصويره بسبب خلافات بين شركة قبنض للإنتاج والقائمين عليه؛ ما أدى إلى تأجيله لفترة طويلة كهذه.

وحسب المصادر الفنية، فإنه من المقرر عرض مسلسل الكندوش العام القادم ربما في شهر رمضان المبارك حسب السرعة في عملية التصوير التي ستنتطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.