جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة.. تفاصيل اختطاف وقتل تاجر عملة بحوزته 150 ألف دولار في غزة

تفاصيل اختطاف وقتل تاجر العملة أحمد البشيتي أبو زكي من خانيونس جنوب قطاع غزة اليوم الخميس فيما قبضت الشرطة على الجاني 58 سنة

أعلنت الشرطة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، عن تفاصيل جريمة اختطاف وقتل تاجر عملة في محافظة خانيونس جنوب القطاع، مؤكدة أنه تم القبض على الجاني الساعات الماضية.

وقالت الشرطة في تصريح صحفي وصل وكالة جورتن نيوز نسخة عنه إن المباحث العامة تلقت إشارة تفيد بتغيب أحد تجار العملة بخانيونس، ويدعى أحمد زكي البشيتي 53 عاماً.

وأضافت الشرطة أنه  بعد عمليات بحثٍ وتحرّ استمرت ساعات، تمكنت المباحث العامة من إلقاء القبض على مشتبه به وهو (م، ع) 58 عاماً. وفق ما ورد على موقع وزارة الداخلية بغزة.

أحمد زكي البشيتي
أحمد زكي البشيتي

وحسب الشرطة، فقد أقر الجاني خلال التحقيقات بخطف تاجر العملة “البشيتي” وقتله بإطلاق النار عليه، وسرقة مبلغ مالي بقيمة 150 ألف دولار كان بحوزته.

كما أقرّ الجاني بدفن جثة القتيل في منزله، وفق الشرطة التي أشارت إلى أن المباحث العامة صادرت مُسدساً استُخدم في الجريمة، واستعادت المبلغ المالي المسروق.

ولفتت الشرطة إلى أنها تعمل حالياً على استخراج الجثة بحضور النيابة العامة والجهات المختصة بالشرطة في غزة، واستكمال الإجراءات القانونية في هذه القضية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.