جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفاة فلسطينية من مخيم الفوار بفيروس كورونا

وفاة سيدة فلسطينية من مخيم الفوار في الضفة الغربية جراء إصابتها بمرض فيروس كورونا ما يرفع عدد وفيات كوفيد 19 في فلسطين إلى 20 حالة

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم الأحد 5 يوليو 2020، بارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في فلسطين، وذلك بعد تسجيل حالة وفاة جديدة في الضفة الغربية.

وأكدت وزيرة الصحة مي كيلة في تصريح صحفي تلقت وكالة (جورتن نيوز) نسخة عنه، وفاة سيدة سبعينية من مخيم الفوار إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وبحسب الوزيرة كيلة، فقد كانت السيدة السبعينية تعاني من أمراض مزمنة، ما يرفع حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين إلى 20 حالة.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت عن تشخيص 208 إصابات جديدة بفيروس كورونا منذ الليلة الماضية حتى الساعة التاسعة صباح هذا اليوم.

وبحسب الصحة، فإن هناك 185 في محافظة الخليل، و11 في محافظة بيت لحم، وإصابتان في محافظة طولكرم، و10 إصابات في محافظة نابلس.

وذكرت وزارة الصحة أنه جرى تسجيل 19 حالة تعافٍ لمصابين من فيروس كورونا، 18 منهم في محافظة نابلس، وحالة في محافظة جنين بالضفة الغربية.

وأوضحت الصحة أن الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في فلسطين منذ مارس المنقضي 4452 حالة، لا يزال منها 3783 نشطة عقب شفاء 656.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.