جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزير خارجية قطر يعقب على زيارة أردوغان للدوحة

عقب وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن يوم الجمعة على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الدوحة ولقائه أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني

عقب وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن، اليوم الجمعة، على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الدوحة، ولقائه أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني.

وقال محمد بن عبد الرحمن في تغريده على تويتر إن العلاقات الاستراتيجية بين دولة قطر وجمهورية تركيا الشقيقة تتعزز يوماً بعد يوم.

 

وأضاف وزير خارجية قطر: لاسيما في مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري والطاقة والدفاع، وذلك بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين

وكان أمير قطر قد صرح أمس قائلا إنه بمناسبة زيارة الرئيس أردوغان، نشير بارتياح إلى عمق علاقات الشعبين القطري والتركي.

وتابع تميم بن حمد: نستذكر الجوار الجغرافي والإرث الحضاري المشترك بين العرب وتركيا، والذي أسس لتعاون بنّاء في تنمية منطقتنا واستقرارها، وإسهام متكامل في تقدم الإنسانية جمعاء.

يذكر أن مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، قد أثار جدلا إذ يظهر خلاله لقاء أردوغان مع أمير قطر بحضور وزير الخارجية، ويطلب الرئيس التركي منه تعديل جلسته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.