جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

آيفون 12 .. معلومات جديدة عن مواصفات وسعر الهاتف المنتظر

مميزات مواصفات سعر آيفون 12 iphone من شركة أبل الأمريكية الذي سيطرح في الأسواق للبيع في شهر سبتمبر 2020 بنفس سعر آيفون 11

كشفت مصادر إعلامية لندنية، اليوم الأربعاء، معلومات حصرية حول مواصفات وسعر آيفون 12 الهاتف الذكي الجديد، الذي ستطرحه شركة أبل الأمريكية قريبا.

وذكرت شبكة سكاي نيوز البريطانية في تقرير لها أن هاتف آيفون 12 الذي يدعم الجيل الخامس للاتصالات، ربما يُطرح دون محول طاقة وشاحن وسماعات.

وذكر مينغ شي كو الخبير التقني في تصريح لموقع أبل الإلكتروني إن الشركة تعتزم التخلي عن الشاحن والسماعات والمحول؛ من أجل بيعه في السوق بسعر آيفون 11.

وكان برلمان دول الاتحاد الأوروبي، قد دعا مؤخرا صانعي الهواتف الذكية إلى توفير شاحن يتوافق مع الأجهزة كافة، بغض النظر عن اسم العلامة التجارية.

وتحاول شركة أبل التقليل من بصمة النفايات الإلكترونية المتعلقة بها وكذلك المواد التي تنتج عن التغليف؛ بالإضافة إلى توفير سعر تلك الملحقات في منتجها.

وفي سياقٍ متصل، نقلت قناة سكاي نيوز عربية أن تلك الخطوة من شأنها التسهيل على المستخدمين، وحماية البيئة؛ نظرا للتقليص المحتمل في كمية النفايات الإلكترونية.

يشار إلى أن سعر سماعات هاتف آيفون يتراوح ما بين 197 إلى 308 دولار أمريكي، علما أن هناك نوعين اثنين منها، هما (إير بودز برو) وكذلك (إير بودز). وفقا للقناة ذاتها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.