جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قرار بإغلاق مكتب وزارة الداخلية في بيت لحم بسبب كورونا

أعلن كامل حميد محافظ بيت لحم يوم الجمعة 26 يونيو 2020 عن قرار بإغلاق مكتب وزارة الداخلية في المحافظة بسبب انتشار فيروس كورونا

أعلن كامل حميد محافظ بيت لحم، يوم الجمعة 26 يونيو 2020، عن قرار بإغلاق مكتب وزارة الداخلية في المحافظة؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال المحافظ حميد في تصريح صحفي أوردته وكالة وفا إنه تقرر إغلاق مكتب داخلية بيت لحم حتى مساء السبت 4 يوليو 2020؛ جراء إصابة عدد من موظفي الداخلية بمرض كورونا.

وأضاف محافظ بيت لحم أن هذا الإجراء جاء كي يتمكن بقية الموظفين والمراجعين خلال الأسبوع المنصرم من إجراء الفحوصات اللازمة.

يُذكر أنه تم تسجيل أكثر من مئتي إصابة جديدة بفيروس كورونا في الضفة الغربية منذ صباح الجمعة، ما يرفع عدد المصابين في فلسطين إلى 1795.

وقالت وزارة الصحة مساء الجمعة إنه تم تسجيل 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 36 في محافظة الخليل، و7 إصابات في محافظة نابلس، و32 في القدس.

وبحسب وزارة الصحة، فإن هناك 11 حالة خطرة بين المصابين بالفيروس، موضحة أنها موجودة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.