تويتر تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لإطلاق موقع Vine

0
21
يصادف اليوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني 2016 الذكرى السنوية الثالثة لإطلاق موقع “فاين” Vine لتبادل مقاطع الفيديو والذي يسمح للمستخدمين بتبادل مقاطع فيديو لا تزيد مدة كل منها عن ست ثوانٍ.واحتفالًا بهذه المناسبة نشرت شركة تويتر، المالكة لخدمة فاين، قائمة بعشرة مقاطع فيديو كانت الأكثر تداولًا على الخدمة خلال العام، والتي تنوعت ما بين الأخبار العاجلة وحفلات توزيع الجوائز والفيديوهات المضحكة واستحوذت على اهتمام الناس.اتجاهات فاين

إضافة إلى هذه الفيديوهات العشرة الأكثر شهرة خلال العام، قدمت تويتر أيضًا النسخة الأولى من “الاتجاهات على فاين”. وقالت “فأكثر من أي وقت مضى يعتبر موقع فاين المنصة التي تنطلق منها الاتجاهات الجديدة وتنتشر. فمن On fleek وWhat are those? إلى Shmoney Dance وThe Whip، تتطور هذه الاتجاهات وتنتشر أبعد من هواتفنا لتصل إلى ملايين الأشخاص حول العالم بما يؤثر على الثقافة العامة”.

وقالت تويتر إنه يمكن للمستخدمين التعرّف على تفاصيل كل ذلك وأكثر على موقع خاص أطلق لهذا الموضوع Year3.vine.co.

وأضافت الشركة “وفيما نسترجع ذكريات السنة الثالثة على #VineYear3 نجد أن معظم اللحظات الأكثر قوة وترفيهًا هذا العام هي أكبر من أي مقطع فاين واحد بمفرده. إنها قصص أوسع مكونة من الكثير من مقاطع فاين والريمكسات والتشكيلات”.

وبهذه المناسبة جمعت تويتر المقاطع التي جعلت من 2015 العام الأكثر تذكرًا – حسب تعبيرها – إذ يوجد في المجموعة المقاطع الأكثر عرضًا في العام الثالث إضافة إلى المنشورات التي أطلقت شرارة أكبر الاتجاهات خلال العام، مثل What Are Those و Why You Always  LyingوDuck Army.